رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند رستم وبرلنتي عبدالحميد .. ماهي أشهر مواقف النجمات في شم النسيم؟

برلنتي ـ هند
برلنتي ـ هند

مع حلول أعياد شم النسيم تعود لأذهاننا طقوس نجوم الزمن الجميل في الاحتفال به وهى الطقوس التي ظهرت كثيراً في صور قديمة، أو في حوارات البعض منهم، وكان في الأغلب يجتمع الاصدقاء من داخل الوسط الفني في منزل أحد الفنانين ويلتقطون صوراً تذكارية ليوم جميل جمعهم.

هند رستم على الكورنيش

ولكن ليست كل الذكريات مبهجة، بل كان كثيراً ما يقع بعض نجوم الزمن الجميل في أزمات بسبب محاولة الاحتفال بشم النسيم، ففي حوار سابق لـ هند رستم كشفت عن موقف تعرضت له يوم شم النسيم، حيث كانت تصور أحد أعمالها في هذا اليوم وانتهت من التصوير في وقت متأخر لتستقل سيارتها متجهة إلى منزلها في الخامسة صباحاً.

أزمة مع رجل شرطة

ولكنها في طريقها مرت على طريق الكورنيش وقررت أن تتوقف لتستمتع بجمال الطقس في هذا الوقت، وكانت برفقتها خادمتها، فتوقفت على الكورنيش بعد نزهة قصيرة لتدخن سيجارة، ولكنها تفاجأت بتوقيف رجل شرطة يقول لها: إنتى واقفة كده ليه يا ست انتى فى الوقت ده، ؟.

بطبيعتها المرحة حاولت هند أن تمتص غضبه وقالت ممازحة : النهاردة شم النسيم، كل سنة وانت طيب، فلم يكن منه إلا أن زاد غضبه وقال صارخاً في وجهها: انتى بتهزري مع الحكومة ولا إيه؟، فاضطرت هند لتدارك الأمر وعرفته بنفسها وأخبرته أنها انتهت للتو من عملها في التصوير بأحد أعمالها وكانت في طريقها لمنزلها، وهنا تفهم رجل الشرطة الأمر وانتهى الموقف بهدوء.

أما الفنانة برلنتي عبد الحميد فكان موقفها أصعب ووصل لاتهامها بجناية قتل خطأ لولا أن الظروف كانت في صالحها، فقد اعتادت برلنتي أن تسافر في شم النسيم من كل عام خارج القاهرة لتقضي عطلتها في هدوء، ولكن في أحد الأعوام ولظروف خاصة بها لم تستطع مغادرة القاهرة فقررت أن تتنزه على الكورنيش.

ولكنها وجدت رجلاً ملقى على الأرض لا يتحرك فترجلت بسرعة واقتربت منه إلا أن الناس تجمهرت من حولها متهمين إياها بأنها صدمته بسيارتها وتم أخذها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بقتل شخص عن طريق الخطأ ولكن الرجل، لحسن الحظ فاق واتضح أنه تناول الكثير من الخمور حتى أصبح على هذه الحالة.

تم نسخ الرابط