رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : نادية الجندي فنانة عظيمة وأحب لها فيلم الضائعة

زينة ونادية الجندي
زينة ونادية الجندي

حلت زينة ضيفة على خبر أبيض TV، وكشفت خلال اللقاء عن علاقتها بالفنانة الكبيرة نادية الجندي، والعمل الذي تتمنى تقديمه لها، وقالت في تصريح خاص : أنا بموت في نادية الجندي، وهي بالنسبة لي إنسانة عظيمة، حنينة وطيبة وواقفة جنبي من أول ما ظهرت لحد دلوقتي.

وتابعت : بحب كل أفلامها، وخاصة فيلم الضائعة لأن فيه تمثيل كتير، وأنا عارفة إنها مش بتحب حد يقدم عمل من أعمالها، علشان كده بحب أتفرج عليها وأتمنى أشتغل معاها.

شاهد الفديو التالي ...

وحصلت زينة على لقب أفضل ممثلة دور أول في استفتاء خبر أبيض، عن دورها في مسلسل العتاولة الذي شاركت في بطولته بجوار أحمد السقا وطارق لطفي، والذي تصدر أيضًا استفتاء خبر أبيض، لفئة أفضل عمل ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2024.

قصة مسلسل العتاولة

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ومن ناحية أخرى، نافست زينة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسدت شخصية الزوجة الرابعة لمحمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وتصدر التريند طوال أيام الشهر الكريم، وشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

فيلم الإسكندراني

كما عُرض لـ زينة الفترة الماضية بالسينمات فيلم الإسكندراني، الذي تقدم بطولته مع أحمد العوضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير.

تم نسخ الرابط